12:00 | 12 مايو 2017
---
رئيس مجلس الإدارة
آية زهران
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي
---

الفنانة نوال الزغبي تطرح أغنية جديدة 

2021/10/13 07:48 PM | المشاهدات: 73


الفنانة نوال الزغبي تطرح أغنية جديدة 
نورا اندراوس

طرحت النجمة نوال الزغبى غداً الأربعاء أحدث أغانيها والتي تدعى باسم "عكس الطبيعة" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم، وعلقت نوال على صفحتها بالفيس بوك قائلة : مساء الخير أغنية وكليب عكس الطبيعه غداً الأربعاء ١٣ تشرين الأول الساعة ٦ بتوقيت لبنان والساعة ٥ بتوقيت القاهرة كونوا على الموعد بحبكم  نوال الزغبي" .

 

 من جانب آخر أطلقت نوال الزغبي أول ألبوم لها عام 1992 بعنوان "وحياتي عندك" وقد حقق الألبوم نجاحًا جيدًا ما شجعها على الاستمرار في تجربتها بالغناء، وفي عام 1994 حدثت النقلة النوعية في مسيرتها الفنية حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي لحن لها أغنية "عايزة الرد" التي أطلقتها ضمن ألبوم بنفس الاسم والذي كان انطلاقتها الفعلية وبداية شهرتها.

 

إقرأ أيضاً /سر اعتزال سهير رمزي الفن وارتدائها الحجاب

 

و قد أحيت النجمة نوال الزغبي مؤخراً حفلاً غنائياً بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على انستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائي في لبنان أيضًا.

 

إقرأ أيضاً/محمد رمضان يرشح ل جائزة أفضل فنان في إفريقيا

 

 الجدير بالذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي كليب أغنية "عقلي وقف" إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

إقرأ أيضاً /روبي وغادة عادل في جروب "الماميز"