12:00 | 12 مايو 2017
---
رئيس مجلس الإدارة
آية زهران
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي
---

رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل تجديد عقد موسيماني لنهاية الموسم.

2021/10/13 08:37 PM | المشاهدات: 36


رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل تجديد عقد موسيماني لنهاية الموسم.
علي رسلان

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، الاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على تأجيل حسم أي أمور مستقبلية لنهاية الموسم الجديد.

 

وكانت إدارة الكرة في الأهلي، تعمل من أجل تمديد عقد موسيماني لموسمين أخرين، بخلاف ما تبقى في عقده الجنوب أفريقي، حيث ينتهي تعاقده بنهاية موسم 2021-2022.

 

إقرأ أيضًا/قرعة الدوري لموسم 20/21.. مواجهات نارية مع البداية.. والقمة في الأسبوع الثالث

 

إقرأ أيضًا/"2000 مشجع في المباريات".. رسمياً رابطة الأندية تعلن عودة الجماهير للمدرجات

 

إقرأ أيضًا/كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني

 

وقال الأهلي عن طريق تصريحات رسمية، لأمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، أن هناك جلسة جمعته وموسيماني، تم التناقش خلالها حول عدد من الأمور المستقبلية بين الطرفين.

 

وأشار أمير توفيق في تصريحاته إلى أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين.

 

وأوضح مدير تعاقدات النادي الأهلي خلال تصريحاته الرسمية، أنه قد تم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور المستقبلية نهاية العقد الحالي.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، مطلع أكتوبر من عام 2020 بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

 

موسيماني ساهم مع الأهلي في تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا 2020 و2021، وكذلك السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية وكأس مصر النسخة قبل الأخيرة على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وخسر موسيماني مع الأهلي الدوري موسم 2020-2021، بجانب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.